السبت , يناير 22 2022
أمسيات رمضانية في أصيل: إفطار عربي ولا أشهى
أمسيات رمضانية في أصيل: إفطار عربي ولا أشهى

أمسيات رمضانية في أصيل: إفطار عربي ولا أشهى

مأكولات تزاوج بين النكهات التركية، اللبنانية والمغربية

يقدّم مطعم أصيل وجبة إفطار مميزة تزخر بنكهات تقليدية تستحضر الحنين إلى الماضي. يعدك مطعمنا المميز في دبي برحلة استثنائية إلى عالم الطهي مع قائمة تضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق التركية واللبنانية والمغربية.

يقع هذا المطعم الراقي في فندق ريكسوس بريميوم دبي، جميرا بيتش ريزيدنس حيث يتم تقديم الإفطار مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل المياه والمشروبات الغازية والعصائر الرمضانية على غرار الجلاب وقمر الدين والعيران التركي وغيرها الكثير.

 

ابتكر الطهاة قائمة الطعام اللذيذة ليتشاركها الأحباء ويمضوا أمتع الأوقات، وتشمل أطباقاً غنية ولذيذة تمزج بين التوابل التركية والنكهات اللبنانية والمذاقات المغربية. كما تضمّ أكثر من 30 طبقاً مختلفاً يتم إعدادها يومياً، بما فيها الأطباق المميزة التي تمنح الضيف تجربة مختلفة في كلّ مرّة يزور فيها مطعمنا. ولا شكّ في أنّ الأطباق سترضي كافة الأذواق بدءاً من المقبلات وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات.

 

إستهلّ إفطارك مع طبق من التمر الطازج، المشمش، الجوز وتشكيلة من الأجبان، لتنطلق فيما بعد برحلة إلى عالم النكهات العربية مع ثلاثة أطباق حساء شهية لتختار منها ما يلبّي ذوقك، وهي حساء العدس، حساء الحريرة والحساء اليومي المميز.

 

أما أطباق المازة فهي الرابط الذي يجمع بين المطابخ العريقة الثلاثة، لذا تتوفر باقة واسعة من المقبلات اللذيذة والطازجة التي تعيد إلى ذاكرتنا نكهات ألفناها منذ نعومة أظافرنا لتملأ الأجواء سعادة. دغدغ براعم ذوقك بطعم المازات الساخنة التقليدية المحضّرة على الطريقة المنزلية والمثالية لتكمّل أجواء شهر رمضان الكريم. وستزخر مائدة الطعام بروائح فوّاحة ومأكولات تُقدّم على الصواني العربية التقليدية لتستمتع بوجبة إفطار تخاطب الحواس. وستكون على موعد مع المقبلات اللذيذة على غرار البرك بالجبنة التركية الشهيرة، والصْفيحة اللبنانية البعلبكية الغنية بالنكهات، ناهيك عن البريوات بالجبنة المغربية.

 

تشمل وجبة الإفطار مأكولات المطابخ العربية حيث سيستمتع الزوار بطبق المشاوي التركية وبطبقين رئيسيين يوميين ومميزين. يمكن لمحبّي تناول اللحوم أن ينغمسوا في الكبة اللبنانية مع اللبن، أو الملوخية بالدجاج. ولعشاق المأكولات البحرية حصّة أيضاً مع طبق كسكس الصيادية المغربي، هذا يقدم المطعم قائمة طعام نباتية ليلبّي جميع الأذواق.

 

لا تكتمل وجبة الإفطار من دون الحلويات الرمضانية اللذيذة مثل الكنافة التركية بالجبنة، وطبق أم علي الدافئ، والقطايف التقليدية وغيرها الكثير. كما ستتوفر بعض الحلويات المغربية التي تُقدّم مع المشروبات الساخنة بعد الإفطار مثل الشاي المغربي والقهوة العربية والسحلب والشاي التركي والقهوة البيضاء اللبنانية.

 

يستكنّ مطعم أصيل على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مسجد الفتان (داخل فندق ريكسوس) ويفتح أبوابه أمام الزوار لتناول وجبة الإفطار في الساعة 6 مساءً. يقدم المطعم قائمة طعام ثابتة فقط خلال وجبة الإفطار، وستكون القائمة الانتقائية متاحة بدءاً من الساعة 9:30 مساءً.

 

يتعيّن على الضيوف الحجز في مطعم أصيل لتناول الإفطار والدفع مسبقاً لضمان الحجوزات.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

إماراتي كوفي تفتتح أول فروعها في المملكة العربية السعودية

إماراتي كوفي تفتتح أول فروعها في المملكة العربية السعودية

كشفت "إماراتي كوفي"، أول محمصة إماراتية لأصناف القهوة المختصة، عن توسيع رقعة عملياتها الإقليمية لتشمل المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول فروعها في مدينة الخبر خلال شهر يوليو القادم تحت علامة Knowhere.