السبت , يناير 22 2022
إفطار متوسطي مبهر في GAL ، فندق "العنوان - وسط المدينة"
إفطار متوسطي مبهر في GAL ، فندق "العنوان - وسط المدينة"

إفطار متوسطي مبهر في GAL ، فندق “العنوان – وسط المدينة”

يقع مطعم GAL Restaurant & Lounge ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم “The Galliard”، في قلب المدينة مع إطلالات مستمرة على برج خليفة. يواصل GAL في حلته الجديدة عرض مزيج المذاقات التركية المتوسطية اللذيذة والوصفات المستوحاة من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، مع التركيز على الفن والموسيقى.



استمتع بتجربة إفطار لا مثيل لها في رمضان هذا العام مع قائمة طعام GAL المحددة، والتي تعد بمجموعة مبهرة من الأطباق المتخصصة. يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسيات مريحة على الشرفة الراقية في الهواء الطلق والتي تتميز بالتبريد من تحت الأرض مع الاستمتاع بالمناظر القريبة والمذهلة لبرج خليفة الشهير. تحتوي القائمة على حساء اليوم، يليه أطباق كلاسيكية مثل تشكيلة المقبلات من بحر إيجه، وكرات لحم أرابياتا الحارة، والحبار الطازج، ومعكرونة مالتالياتي بولونييز محلية الصنع وغوازيتّو فيليه سمك القاروص. ولإنهاء الأمسية بمذاق حلو، استمتع بكعكة التمر الشهية من GAL أو اغمس خيالك في تشورّوس دافئ مغطى بالشوكولاتة.

 

يقع المطعم في طابق الردهة في فندق “العنوان – وسط المدينة” الفاخر. تأكد من جعل شهر رمضان هذا شهرًا لا يُنسى في GAL وسط مدينة دبي.

عن: GAL Restaurant & Lounge

 

يشمل المفهوم التركي المتوسطي جوانب مختلفة مثل: مطبخ مفتوح يعج بالحركة، قبو واسع وبار كوكتيل راقي وشرفة في الهواء الطلق تتميز بإطلالات قريبة ومذهلة على برج خليفة الشهير. يجمع GAL Dubai بين أفضل ما في فن الطهي والفن ونمط الحياة، مع خدمة متألقة وترفيه حي والكثير غير ذلك للاستمتاع في قلب وسط مدينة دبي.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

إماراتي كوفي تفتتح أول فروعها في المملكة العربية السعودية

إماراتي كوفي تفتتح أول فروعها في المملكة العربية السعودية

كشفت "إماراتي كوفي"، أول محمصة إماراتية لأصناف القهوة المختصة، عن توسيع رقعة عملياتها الإقليمية لتشمل المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول فروعها في مدينة الخبر خلال شهر يوليو القادم تحت علامة Knowhere.