الخميس , يناير 21 2021
مطعم Izakaya Cozza يفتتح أبوابه بهوية جديدة في موناكو
مطعم Izakaya Cozza يفتتح أبوابه بهوية جديدة في موناكو

مطعم Izakaya Cozza يفتتح أبوابه بهوية جديدة في موناكو

كشف مطعم Cozza التابع لمجموعة ريكاردو جيراودي عن تجديد هويته كلياً تحت اسم IZAKAYA COZZA، ليصبح وجهة حيوية تقدّم أشهى الأطباق اليابانية التقليدية من الرامن واللفائف بلمسة إيطالية مبتكرة.

ويتميز المطعم الجديد بأجوائه الدافئة التي تجمع بين الأصالة واللمسات العصرية، حيث تتألق الديكورات بتدرجات الأزرق وتصاميم الرخام الأبيض والبلاط المزيّن، بالإضافة إلى الاكسسوارت النحاسية والأضواء الدافئة. كما يتيح المطبخ المفتوح للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يبدعون في تحضير أطباقهم.

ويشتهر المطعم بتحضير أطباق الرامن المشوّحة أو أصناف شوربة الرامن مع البيض والبصل الأخضر والبصل المقلي، إلى جانب أطباق الجيوزا والمقبلات اليابانية المحضّرة بلمسات محلية، مثل طبق تارتار التونة الشهير على طبقة من الأرز المقرمش وسلطعون الملك وسلطة الأفوكادو، بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق التمبورا المتوسطية​لشخصين، ومجموعة من اللفائف مثل ماجاري ماجورو مع التونة والمينتاكيو وبلينج بلينج مع فيليه لحم البقر والكمأة الطازجة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بطبق وعاء الأرز المقرمش المطبوخ على الفحم، بالإضافة إلى أطباق الروباتا المطهوّة على الفحم وأسياخ السمك واللحم المتبّلة.

ويقدم المطعم ثلاث خيارات للغداء مقابل 25 يورو لكل منها، بما في ذلك حساء الرامن والجيوزا ووعاء الأرز المقرمش مع فول الإدامامي، بالإضافة إلى خيارين من اللفائف (16 قطعة) مع حساء الميزو، وسيتم تقديم كل باقة مع كأس من مشروب العنب. كما تتوفر قائمة طعام محدودة حسب الطلب على الغداء لإتاحة المزيد من الخيارات أمام ضيوف المطعم. 

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

The Blacksmith – Wits & Wings X Haute Sauce

مطعم بلاك سميث يدعو رواده للاستمتاع بتناول أجنحة الدجاج الحارة مع صلصة “هوت صوص” المميزة

يدعو مطعم بلاك سميث محبي أجنحة الدجاج في دبي، للحضور والمشاركة في تناول أشهى أجنحة الدجاج الحارة، حيث يطلق مسابقة أمسية "Wits & Wings" بالتعاون مع Haute Sauce،