الخميس , فبراير 20 2020
يوم نوتيلا® العالمي-صنعه المعجبون للمعجبين
يوم نوتيلا® العالمي-صنعه المعجبون للمعجبين

يوم نوتيلا® العالمي-صنعه المعجبون للمعجبين

منذ عام 2016، ارتبط يوم نوتيلا® العالمي بمعجبي نوتيلا® حول العالم وحبهم لهذه الشوكولاته بالبندق القابلة للدهن والمفضلة لديهم عالمياً

في يوم الأربعاء الواقع فيه 5 فبراير، يتوحد محبي نوتيلا® ومعجبيها حول العالم للإحتفال بيوم نوتيلا® العالمي، حيث يلتقون على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى في المكتب مع زملاء العمل لمشاركة الوصفات والقصص ولتذوق طعم الشكولاته بالبندق القابلة للدهن والأفضل في العالم.

 

وُلد هذا اليوم تلقائياً في عام 2007 من قبل المدونة الأميركية سارا روس التي قررت أن تبتكر يوماً احتفالياً لتلهم مجتمع نوتيلا® العالمي وتوحده حول مشاركة الشغف نفسه لنوتيلا® على مواقع التواصل الإجتماعي. وسرعان ما تحول هذا اليوم إلى ظاهرة عالمية، حيث تشارك المعجبون حبهم لنوتيلا® من مختلف أنحاء العالم.

يستمر حب نوتيلا® بالنمو وقد أوصله المعجبون في العام الماضي إلى مستوى جديد. فقد حازت نوتيلا® على 6.5 مليون ذكر على الإنترنت خلال العام 2019، أي أنه تم ذكر العلامة التجارية مرة واحدة كل 5 ثوان.

 

مرة جديدة، يتمكن معجبو نوتيلا® هذا العام أن يتشاركوا مع بعضهم البعض حب نوتيلا® على موقع تويتر @Nutelladay وعلى موقعي التواصل الإجتماعي (فايسبوك وإنستجرام) باستخدام هاشتاغ #WorldNutellaDay. يمكنك اللحاق بهذا اليوم الإحتفالي من خلال ضغط زر الإعجاب على صفحة يوم نوتيلا® العالمي الرسمية على فايسبوك أو متابعة حساب @Nutelladay على تويتر. يمكن للمعجبين أيضاً زيارة موقع www.nutelladay.com الإلكتروني لأخذ أفكار ومعلومات حول كيفية الإحتفال بهذا اليوم الإستثنائي.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

كارين يبرز جذور ثقافة وتراث الشعب الفرنسي

كارين يبرز جذور ثقافة وتراث الشعب الفرنسي

يحتفل كارين، المطعم الفرنسي المتوسطي الأنيق، في شهري يناير وفبراير بمناسبة "La Chandeleur"، وهي عطلة فرنسية سنوية يتم الاحتفال بها في الثاني من فبراير.