الخميس , فبراير 20 2020
من النمسا إلى دبي.. لو برجر يفتتح أول أبوابه في الإمارات
من النمسا إلى دبي.. لو برجر يفتتح أول أبوابه في الإمارات

من النمسا إلى دبي.. لو برجر يفتتح أول أبوابه في الإمارات

التصميم والتنوع يشكلان حجر الأساس لمطعم البرجر الشهير الذي تم افتتاحه في مول الإمارات

كشف مطعم لو برجر الذي يعد سراً من الأسرار المخبأة في فيينا، وموطن لأكثر من 2,000 وصفة برجر مذهلة، عن افتتاح أول أبوابه في الإمارات العربية المتحدة، دبي في مول الإمارات، وهو أول فرع تفتتحه العلامة التجارية على الصعيد الدولي.  حيث سيرفع لو برجر مفهوم المأكولات السريعة إلى مستويات جديدة مع طرح أصناف البرجر الممتازة ومزيج الكوكتيلات الخاصة والأسلوب المستدام ضمن أجواء منعشة وتصميمات مميزة.

تضم القائمة الواسعة البرجر المذهل والشهي وورث ميلتينج فور، المحضر من اللحم البقري المقدد مع الجبن والمغطى بصلصة الشيدر الذائبة (66 درهم). يستعرض كل برجر حشوات فريدة من كافة النكهات، مثل حشوة التين والتمر وجبن الماعز في فاتا مورجانا برجر (60 درهم)، بالإضافة إلى حشوة الموز المشوي مع زبدة الفول السوداني في إلفيس برجر (60 درهم) والأناناس مع الجبنة القشدية والفلفل الحار الحلو في هاواي برجر (54 درهم).

وبالنسبة للذواقة الذين يتبعون حمية غذائية، يقدم لو برجر للنباتيين خيارات بعيدة عن برجر الخس الممل إذ ابتكر لهم وصفات لحم البرجر المحضر من الحمص، والكوسا، والفشار مع خبز البرجر الخالي من الغلوتين بالإضافة إلى مقبلات شهية. وتشمل الأصناف المبتكرة كاري الأفوكادو والمانجو في برجر سان فرانسيسكو (56 درهم) أو جبنة الفيتا والخضروات المشوية مع مايونيز الليمون وإكليل الجبل في البرجر اليوناني (56 درهم إماراتي).

كما يمكن لمن يتحلون بالشجاعة إطلاق العنان لعاشق البرجر في داخلهم وتحضير البرجر الخاص بهم مع مجموعة غير محدودة من المكونات عالية الجودة وصلصات طازجة خالية من المواد المضافة. وبالنسبة للأطباق الجانبية يقدم المطعم مجموعة من البطاطا المقلية المقرمشة والسلطة. ويتيح ركن المشروبات المميز للضيوف فرصة اختيار مشروبهم المفضل من القائمة المفصلة ليتلذذوا بأنواع مخفوق الحليب، والكوكتيلات، والشاي المثلج، والقهوة والمشروبات الغازية.

كل ذلك ضمن أجواء تتسم بالأناقة والرقي لمنح الضيوف تجربة برجر مثالية. ومع مفهوم المطبخ المفتوح، والأرائك المخملية بالألوان المشرقة، والمقاعد المتأرجحة، وأضواء النيون على الجدران السوداء واللمسات العصرية، سيكون لو برجر المطعم الجديد الذي لا بد من تجربته في هذا العام.

وفي هذا الصدد، علق المدير التنفيذي إنغو فوست “نحن متحمسون لبدء العقد الجديد بموقع جديد. يمثل قطاع المأكولات والمشروبات المستمر في التطور في دبي فرصة هائلة بالنسبة لنا، ونحن على ثقة بأن لو برجر بمفهومه المبتكر والعصري سيتجاوز كل التوقعات. سيقدم المطعم قائمة تضم أطباقاً لم يسبق لها مثيل في المدينة، ونحن نتطلع لرؤية الضيوف يقعون في حب علامة تجارية تعكس شغفها للبرجر في كل وجبة تقدمها”.

بالإضافة إلى تقديم الأطباق المميزة، تحرص العلامة التجارية على الالتزام بالاستدامة. إذ أن لو برجر جزء من حملة DROP IT #rethinkcampaign، التي تشجع على الممارسات الجيدة لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وكشريك في الحملة، يرحب المطعم بالضيوف والمتسوقين لإعادة ملئ زجاجاتهم من المياه المفلترة الآمنة للشرب. أضف إلى ذلك أن طاولات المطعم مصنوعة من الألواح الخشبية المعاد تدويرها ويتم استخدام الصناديق المصنعة من قصب السكر لتغليف الوجبات الجاهزة، وقشات الشرب صالحة للأكل إلى جانب الجدار النباتي الذي يسقي ذاته، كل هذ هو بعض من الطرق التي تساهم من خلالها العلامة التجارية في حماية البيئة.

يقع المطعم الجديد في الطابق الأول من مول الإمارات، بالقرب من سكي دبي مباشرة، وهو يعد الفرع السابع لعلامة لو برجر، مع ست فروع أخرى في فيينا بالنمسا والتي تحقق نجاحاً هائلاً.

تابعونا على انستغرام على instagram.com/leburgerme أو تفضلوا بزيارة leburger.ae للحجوزات

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

يوم نوتيلا® العالمي-صنعه المعجبون للمعجبين

يوم نوتيلا® العالمي-صنعه المعجبون للمعجبين

في يوم الأربعاء الواقع فيه 5 فبراير، يتوحد محبي نوتيلا® ومعجبيها حول العالم للإحتفال بيوم نوتيلا® العالمي، حيث يلتقون على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى في المكتب مع زملاء العمل