الجمعة , ديسمبر 6 2019

أصبح التسوق عبر الإنترنت الآن أسهل من ذي قبل مع YEEBLY (ييبلي)

أصبح التسوق عبر الإنترنت الآن أسهل من ذي قبل مع YEEBLY (ييبلي)

ما أن تفتح باب منزلك، حتى تسألك زوجتك عن البقالة. تتذكر فجأة أنك في الصباح وعدت زوجتك بجلب سمكة الملكة في طريق العودة من المكتب. ومع ذلك ، فقد استغرقت في الشغل لدرجة أنك نسيت كل شيء عن وعدك، ولكنك الآن متعب ولا مزاج لديك للخروج.

لسوء الحظ ، يعاني الكثيرون من مصير مماثل كل يوم في دبي وأماكن أخرى. الناس مشغولون للغاية في حياتهم لدرجة أنهم غالباً ما ينسون الكثير من الأشياء البسيطة، ناهيك عن البقالة. لا يجد الناس وقتًا كافيًا لقضائه مع أصدقائهم وعائلاتهم بسبب انشغالهم في وظائفهم أو أعمالهم. ومن أجل تأمين حياة أكثر راحة للناس، يتم تصميم العديد من المنتجات والتطبيقات المبتكرة كل عام.

أحد هذه التطبيقات هو ييبلي Yeebly الذي هو عبارة عن تطبيق تسوق عبر الإنترنت يركز على تحقيق أمرين: 

توفير وقت الزبائن، وأموالهم. إنه تطبيق هاتف محمول بسيط وأنيق يتيح للزبائن الذين يعيشون في دبي طلب احتياجاتهم من البقالة عبر الإنترنت. وكل ما تتطلبه العملية هو قيام الزبون بفتح التطبيق، وتحديد أصناف البقالة التي يحتاجها، ثم الخروج من التطبيق بعد تحديد كيفية دفع قيمة الطلبية. وفي هذا الصدد يمكن للزبائن اختيار أحد بديلين: إما الدفع عند التسليم أو الدفع من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بهم. أصبح من السهل الآن الحصول على الخضروات والفواكه عبر الإنترنت مع yeebly.

وهنا قد يتبادر لأذهان العديد من القراء أن هناك جملة من المنصات المماثلة لتطبيق ييبلي على الإنترنت، والتي كانت موجودة لفترة أطول من ذلك بكثير، فلماذا إذاً، يُنتظر من الزبون بعد ذلك اختيار هذا التطبيق الذي تم إطلاقه مؤخرًا فقط؟

تكمن الإجابة على هذا التساؤل في معرفة المزيد عن تطبيق ييبلي وميزاته الفريدة. 

بماذا يتميز تطبيق ييبلي عن غيره؟

يقدم ييبلي خدمة التوصيل على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، للأشخاص الذين يعيشون في دبي فقط – لأنه حاليا، لا يخدم أي منطقة خارج دبي – ويهدف لتوفير وقت الزبائن وأموالهم. فمن خلال عملية توصيل وتسليم البقالة على عتبة منازلهم، لا يضطر الزبائن للذهاب إلى السوق واستهلاك الوقت في شراء البقالة. وبهذه الطريقة يوفر تطبيق ييبلي الكثير من الوقت لزبائنه.

علاوة على ذلك ، يقدم ييبلي خصومات مذهلة لزبائنه؛ فإذا كان طلبك يتجاوز 100 درهم، فإن ييبلي يمنح الزبائن خصم 50 ٪ من رسوم التوصيل. وبالمثل ، فإن أي طلب أعلى من 300 درهم سوف يظفر بخصم 100 ٪ من رسوم التوصيل. وبهذه الطريقة ، يوفر ييبلي لزبائنه المال والوقت معا من خلال التسوق (التبضع) بالجملة.

ولعل ما يميز ييبلي على غيره بحق ميزة فريدة أخرى هي الإلتزام بالجودة. إذا كان طلب الزبون يحتوي على عناصر مختلفة مثل الأسماك والفواكه، يقوم فريق ييبلي بارتياد أسواق مختلفة لكل عنصر. فبالنسبة للأسماك والمأكولات البحرية الأخرى، فإن عناصر الفريق تشتري السمك في الغالب من سوق الواجهة البحرية الشهير، أما بالنسبة للفواكه وغيرها من الأصناف، فإن الفريق يرتاد أسواقا أخرى مختلفة.

إن هذا الأسلوب في التسوق يضمن الجودة، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي شجعت الكثير من الناس في دبي على اختيار (yeebly)ييبلي لتوصيل الأسماك وغيرها من مواد البقالة أيضًا. فعلى عكس المنصات الأخرى التي تحتفظ بمستودعات كبيرة لتخزين منتجاتها، يقوم ييبلي دائمًا بتزويد زبائنه بالمنتجات الطازجة، لأن ييبلي لا تمتلك مستودعًا لتخزين المنتجات ولا تشتري سوى المنتجات الطازجة من أفضل الأسواق، مما يضمن أن الزبائن لا يحصلون على منتجات غير طازجة. ومع ذلك، إذا شعر الزبون أن جودة المنتجات لا ترقى لمستوى السوق ، فإن الشركة تستعيد المنتجات دون تحميل الزبون أي مقابل عن التوصيل.

خاتمة:

سواء كانت لديك رغبة ملحة في تناول السمك أو اللحم أو الخضار، فسيقوم ييبلي بتوصيل ما تطلبه من بقالة في أقل وقت ممكن دون المساس بجودة المنتجات. علاوة على ذلك ، يتم تحديث تطبيق ييبلي بانتظام لضمان توفر أحدث المنتجات للزبائن.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

Comments

comments

شاهد أيضاً

جوائز قيّمة يقدمها مطعم بيتشه الإيطالي بمناسبة موسم الأعياد

جوائز قيّمة يقدمها مطعم بيتشه الإيطالي بمناسبة موسم الأعياد

كشف مطعم بيتشه وجهة المأكولات الإيطالية الأصيلة في قلب هيلتون دبي جميرا، عن تقديمه أشهى المأكولات في وجبة برانش يوم الجمعة وذلك ابتداءً من تاريخ 6 وحتى 20 ديسمبر، كما سيقدم المطعم جائزة أسبوعية مميزة يفوز بها أحد الضيوف المحظوظين.